Loading...

07‏/09‏/2010

منتدى العرب المسافرون .. البداية (( الحلقة الأولى ))



في يوم من الأيام .. تحديداً في تاريخ  25 / 06 / 2007

كنت جالساً في غرفتي .. محلقاً مع الكابتن قوقل في فضاء الإنترنت 

ابحث عن ما يهمني من معلومات لـ معشوقتي تورنتو في ولاية اونتاريو الكندية

فوجدت نتائج البحث  .. وكانت مواقع ومنتديات عديدة بها معلومات دون التي اريدها

ومن ضمن تلك المواقع .. كان منتدى العرب المسافرون  .. تحديداً بوابة كندا

ترددت كثيراً قبل ان اسجل في المنتدى .. لم اعلم لماذا بـ التحديد ؟  ربما لأنني لم اجد ما انا ابحث عنه

ولكن كان القدر المحتوم .. بـ تسجيلي فيه حاملاً هذه البيانات :(

BeeBoo
تاريخ التسجيل :  25 / 06 / 2007
رقم العضوية  : 140189
المشاركات : 0

تابعت يومي ذاك ..وانشأت موضوع بـ إستفسار

ولم اجد من يفيدني :(

كانت فئة بسيطة جداً من الأعضاء الذين يشاركون

رغم وجود مسميات اعضاء لـ مواضيع جداً مفيدة وكثيرة لهم .. دون تواجدهم !!
وكان العجب !! .. لماذا بذلوا تلك المجهودات والمساهمات في مساعدة الأعضاء 

ولم يتواجدوا كي اجد منهم الإجابة :(

وتلف العجب عندما اصبحت مراقباً ( القفص الإداري ) .. فقد كشفت واكتشفت انهم كانوا اصحاب سوابق

ولكن في نظر الإدارة فقط .. لأن مواضيعهم وإجتهاداتهم تثبت تماماً عكس ما قيل عنهم

وفي جميع الأحوال مضت الأيام .. واصبحت انا من يساعد الأعضاء واشاركهم في مواضيعهم بما اعرفه 

على قول المثل >> جيتك ياعبد المعين تعين .. لقيتك بدك معين!! <<


وانشأت موضوع مستقل بـ معلومات شاملة عن كندا .. وشاركت فيه الحمدلله بـ إجابات لـ معظم الإستفسارات

وكان اساس الموضوع مساهمة مني لـ وجه الله .. لمن وجدتهم متعطشين لمن يساعدهم

هذا هو الموضوع على الرابط التالي لمن يحب الإطلاع عليه :


كانت قمة سعادتي في مساعداتي .. ولله الحمد منذ بداياتي

وتابعت المسيرة في بوابة كندا .. وكانت المشرفة عليها اختنا القديرة بنت الصقور

ومن ثم انتقلت إلى بوابة فرنسا .. حيث انها كانت مراقبة عامة ومشرفة على البوابة

بعد ذلك انتقلت إلى منفى الإدارة حيث تم قتل كل وسائل الهمة فيها .. واشغلوها فيما عن الأعضاء يلهيها

هذه هي ولـ الأسف سياسة إدارة العرب المسافرون

من يجدون فيه الهمة والإجتهاد في مساعدة الأعضاء .. يخطفون بريقه من الأعضاء

إذا كان عضو .. يتم التضييق عليه بـ شتى الوسائل حتى يصاب العضو بـ الإحباط .. وان لم يصب به

يتم التبلي عليه لـ اتفه الأسباب .. لـ يتم إيقافه

واما بالنسبة لـ العضوات .. هناك إختلاف واضح لـ العيان 

غالباً ما يكون نصيبهم الألقاب وتسليمهم مهام إشرافية ورقابية وإدارية

والأسباب كثيرة !!!! .. ومنها إبعادهم عن الأعضاء 

الله المستعان

هكذا كانت بدايتي التعيسة المغلفة بـ السعادة في العرب المسافرون 

اعضاء لهم ذكرى غالية علي في بداياتي في البوابة الكندية :

مقاتل بارع ,, wooden ,, صديق الهمس ,, السفير سلطان ,, omarmukhtar ,, carfour ,, مسافره مختبه .. عبدالله 1427 ,, محبكم في الله

الله يوفقكم ويحفظكم وين ماكنتم  .. واعتذر في حال نسياني غيرهم لـ تلك الأيام

\\

احبتي وصلنا إلى هنا لـ نكمل البقية لاحقاً إن شاء الله بـ التحديث على نفس هذه الحلقة

وسوف تعرفون كيف تسللت إلى بوابة المانيا ؟ .. وكيف كنت متعطشاً لـ مساعدة كل مستفسر ؟

وكيف حصلت على وسام بـ لقب "عمدة هامبورق"

والآن اترككم مع فاصل إعلاني بـ صورة من الصور مؤقتاً ..  إهداء مني لـ لكل مشارك ومتابع مهتم بـ اليوميات :


لـ رؤية الصورة بـ حجمها وشكلها الطبيعي

الرجاء اضغط عليها وعندما تقتح الصفحة إضغط عليها مرة اخرى لـ التكبير

 

في هذه الصورة تلاحظون مدى التناقض والهمجية بـ عشوائية مزاجية في تطبيق القوانين بين

qatr و sniper.ksa

والأعضاء هم الضحية !!!!
 
الله المستعان .. وفي رعاية الله


::

‏هناك 41 تعليقًا:

  1. لي مراسلات على الشكاوي مع قطر و اخذ و رد علي اذكر جانبا منها هنا ........

    اخي بندر طلبت اضافتك على الماسنجر و اتمنى ان تقبل كما ارسلت لك رساله اتمنى ان ترد عليها


    اخوك \ ابو صهيب

    ردحذف
  2. عضو سابق في العرب المسافرون07‏/09‏/2010 7:54:00 م

    الله المستعان

    فعلا قمة التناقض

    مسوي قطر مدير هيئة ههههههه


    تعرف أنه أول ماسجل خلال أول شهر تجاوزت مشاركاته


    1000 مشاركة بكثير


    أحد الأعضاء بالبوابة المصرية أستغرب


    وقال ياقطر أنت تنام في المنتدى !!!


    واتضح السبب الحقيقي لكثرت مشاركاته

    فبعد ايام قليلة أصبح مشرف البوابة العامة


    وبعد فترة قصيرة جدا اصبح مراقب عام وبسرعة

    مدير الرقابة ثم مدير للمنتدى

    اتوقع عامل عمل لعبدالعزيز هههههه


    واصبح يدير المنتدى بااسلوب (المخابرات المصرية)


    المشكلة يحاول يبعد نفسه عن جنسيته (المصرية)


    ويحاول يوهم الأعضاء بغيرها ولا أعلم لماذا !!!

    ردحذف
  3. افا لا يكون ابو عزيز كمان معاهم

    والله كنت احترم ردودة جدا.

    نبهتني على غياب بعض الاخوة الاعزاء لا يكون هم السبب مثل الاخ ابو لينا في بوابه ماليزيا والاخن مسافر مختبة وغيرهم.

    كان الله في عون الجميع.

    ردحذف
  4. اسد الشمال07‏/09‏/2010 10:11:00 م

    معظم الغائبين تجدهم في زاد المسافر و كلنا شوق الى انضمام المبدع بيبو الى الكوكبه


    في انتظار مدونتك علها تزيح الغشاوه عن اعين المغرر بهم فما ذكرته حتى الان يدل على مدى انحطاط ادارة العرب المسافرون عندي علم ان قطر فعلا كان مسيطر و ذلك يرجع لضعف شخصية عبد العزيز و عدم درايته بفن الاداره و هاهو قطر غائب و عبد العزيز يتخبط الله يزيدهم و يجعل بأسهم بينهم شديد

    ردحذف
  5. غريبة يتم حذف صور الاعضاء الرمزية

    و يتم الابقاء على الكاريكاتير السابق المخزي

    متابع

    ردحذف
  6. أنا ما أستغرب شي في العرب المسافرون فكنت عضو في المنتدى منذ العام 2004 وأعرف أكثر خبايا المنتدى من أيام هشام و أول حبيب وغيرهم ممن فقدناهم صدقوني إدارة العرب المسافرن لم تكن بهذا الحال من قبل فبعد بيعها لمكتوب زادت مشاكلها وللأسف إختيار المشرفين لا يتم بناء على خبرة أو دراية وأنما يتم عن طريق من يتزلف وينافق أكثر

    ردحذف
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الحقيقة قصصي مع العرب المسافرون كثيره فكان لي موضوع انتا تسئل و ابو بدر يجيب تم حذف الموضوع بغير وجه حق من قبل الادارة التعيسة و للاسف انه كان بيني و بين الاشخاص المتهمين جلسات عشاء و سمر الا انا كل هذا لم يشفع لي عندهم و بعد ما كنت مشرف لبوابة تايلند تم ارسال رساله على الخاص من عبدالعزيز رئيس العصابة باعفائي من الاشراف بدون سبب الا التعسف و الظلم و الكثير الكثير لكن الحمد لله استطعت ان افتح منتدى خاص بي اسمة دليل المسافر www.daleel-almosafr.com/vb و كثفت نشاطي فيه بعيدا عن تعصب العرب المسافرون و القلب فيه الكثير لك اترك الحديث لاخي بيبو ليكمل لكم مسلسل يوميات مراقب اخوكم ابو بدر

    ردحذف
  8. كل عام و الجميع بخير

    بنت الصقور لا تختلف عن الشله فهي تطبعت بطباعهم و حذت حذوهم و الا لما استمرت معهم !!!!!!!!!

    لعلها كانت مثل ما ذكرت سابقا اما بعد ان التحقت بالركب او الزمره اصطبغت بصبغتهم و هذا امر طبيعي

    و لعلك في مرحله من المراحل كنت انت مثلهم ثم هداك الله و تاب عليك و لآن هذه الزمره لا تستطيع معايشتهم ان لم تكن على شاكلته

    عموما نحن ما زلنا في انتظار الحقائق

    ردحذف
  9. عضو من أعضاء العرب المسافرون09‏/09‏/2010 1:53:00 ص

    في البداية أحب أقول أني لست معك ولا ضدك لكن بقولك أنهم يأخذون الأعضاء النشيطين ليثبطونهم أو يبعدونهم عن كتابة المواضيع .. هذا كلام غير صحيح (بالعقل)

    ولو دخلت أي منتدى بتشوف ان الاعضاء النشيطين هم من يمسكون الاشراف وحتى الإدارة

    ممكن تكون سلبية المنتدى أنهم مأخراً صاروا يهتمون بالفلوس أكثر من خدمة العرب المسافرون (من بعد ربط الياهو بالمنتدى)

    وسلبية ثانية أن بعض المشرفين كفاءتهم عادية


    حبيبي أتمنى مايكون فتحك لهذه المدونة بسبب شخصي أو لتصفية حسابات

    ع العموم حتى الآن ما شفت أي مأخذ عليهم من كتاباتك .. حتى الصورة ماتدين أحد.


    اعيد .. أتمنى ما يكون هناك أسباب شخصية


    متابع معك

    ردحذف
  10. الفهد ...........

    أخي / عضو من أعضاء العرب المسافرون يقول...

    إذا أنت ترى أن الصورة ما تدين أحد فللأسف ... هذا يعني

    شيء آخر ... نعم لكل شخص رأيه المستقل في الموضوع ولكن

    يجب ألا نجامل أحد ... فأرجوا أن تعيد النظر في الصورة

    مرة أخرى ...

    و أخي BeeBoo لا يريد سوى إظهار حقائق غفل عنها الجميع

    وإذا كنت أخي مجاملتك لمنتدى العرب المسافرون ...

    هي سبب وجودك للمشاركة ... فأرجوا إعادة النظر

    لأنه لن يثني BeeBoo عن سرد الحقائق أيا ً من كان ..

    ردحذف
  11. عضو من أعضاء العرب المسافرون09‏/09‏/2010 3:57:00 ص

    أخوي الفهد

    صدقني أنا أجل وأحترم الأخ بيبو .. يكفي أنه فاد أعضاء كثير وله بصمة بالمنتدى

    يا أخي .. من المعروف بالمنتديات أن من يتخذ القرار هو الأكبر منصباً وقد تكون أحياناً بالتشاور

    فما أشوف أنها مشكلة إذا اختلف قطر و سنايبر (أنا مشرف في منتدى وهالشي يحصل بشكل عادي)


    وإذا كان القصد الكاريكاتير .. يا أعزائي الكاريكاتير هو بالأخير رسم


    وصدقني يالغالي لو شفت شي أصبت فيه بالأجزاء القادمة ماعندي مشكلة أأيدك



    ولازلت متابع لأنه يهمني أعرف تفكير إدارة المنتدى

    ردحذف
  12. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    كل عام و الجميع بخير اعاده الله علينا و على امة الاسلام و نحن بخير امين .........

    اعجبني الحوار الجميل الهادئ الذي دار بين الاخ عضو من العرب المسافرون و الاخ الفهد كما اتمنى ان يخبرنا اخونا الفهد ما تفسيره للنقاش لذي اورد صوره اخونا بيبيو لان النقاش يحتمل اكثر من تفسير .........

    اخي عضو العرب المسافرون اتعجب كيف انت مشرف و لم تلاحظه تخبطهم و انااعلم ببعض ما يدور في بوابة المشرفين من نقاشات حاده جدا و ايقافات لآعضاء و مشرفين فقط لآختلفات شخصيه مع الاداره و اتوقع ان هناك كثر سيدلون بدلوهم مع تتالي الحلقات او النقاط

    اخوكم ابو صهيب

    ردحذف
  13. هلا وغلا اخوي "ابوصهيب"

    إذا كنت حابب تضيف اي شي تفضل ياعسل المدونة لكم جميعاً

    واما عن الرسائل الخاصة مارح توصلني لأنها تحول على الإدارة في المنتدى

    وعلى فكرة لـ الجميع .. ترى الرسائل الخاصة عند كل الأعضاء في منتدى العرب المسافرون

    دوم مكشوفة لـ الإدارة

    وحياك الله ياعسل

    تحياتي لك

    ردحذف
  14. اخوي العزيز عضو سابق في العرب المسافرون

    فعلاً الله المستعان .. قمة المزاجية في تطبيق القوانين

    والله إلى يوم إني انسحبت من المنتدى .. وانا ما قدرت ارسى على قانون محدد وواضح عندهم

    والدليل مشاركة اخونا المشرف العزيز .. الذيب العربي

    مشارك بـ إستفسار .. هل الصورة الرمزية مخالفة ام لأ ؟

    مشرف ويستفسر .. وانا عارف انه ماخاب من استشار

    بس والله صدقوني معظم المشرفين معذورين هذا مو غلطهم .. ماعندهم قانون واضح متبعينه
    وشوف العشوائية والتخبط بعدها

    والعشوائي .. قطر يبي يوحد القرار إنه كل صور النساء مخالفة

    وهو في صورة الكاريكاتير جداً مؤيد !!!

    ولسه في موضوع الكاريكاتير صور ثانية وغير وغير .. الخ

    تشوفون إن شاء الله كل شي في اليوميات

    وتحياتي لك

    ردحذف
  15. هلا وغلا زائرنا / غير معرف

    مو معناه انه كل اسم مدرج في الصورة معناه معهم

    فقط الخمسة إللي ذكرت اسمائهم سابقاً

    واخوي الغالي ابو عزيز والله قمة الذوق والإحترام .. رجل فرض على الكل إحترامه

    بـ شخصيته المحبوبة وطيبته وسعة صدره لـ الكل

    وانا اذكر تماماً يوم من الأيام انسحب موضوع لـ ابو عزيز إلى بوابة المداولة

    كانت هذه البوابة لـ الحوار مع الأعضاء المخالفين .. إذا تتذكروها

    وابوعزيز مشرف .. ينسحب له موضوع تخيلوا !!!

    مشرف موضوعه يروح لـ المداولة .. ومين سحب الموضوع؟

    باسم sniper.ksa .. مدير التطوير الإداري << ملك الأخطاء الإملائية والفكرية والمعنوية

    الموضوع يكون في جهة وهو يكون وين .. الله يعلم

    وما نقول غير .. الله يهدينا ويهديه

    الموضوع باسم يقول عنه : مخالف .. وقطر رد في النفس الموضوع مؤيداً لـ باسم

    ويجي بعد كم يوم عبدالعزيز المدير العام

    يرجع الموضوع لـ البوابة إللي كان فيها الموضوع في المنتدى

    بـ معنى انه الموضوع غير مخالف

    ولكن ما ابي احد يسأني ايش مخالف عندهم .. وايش مسموح!!!!

    ههههههه

    وهذه مواقع اخونا العزيز والعسل ابو عزيز تفظلوا:

    في الرابط الأول .. تجدون مشاركة عن وضع منتدى العرب المسافرون .. إلى اين؟؟

    http://aboaziz.blogspot.com/

    \\

    وهذا الرابط الثاني :

    http://www.aboaziz.net/blog/


    الله يحفظك اخونا الغالي ابو عزيز وجميع اخواننا المحترمين في المنتدى

    ويبعدكم عن إدارة العرب المسافرون

    الظالمين >> عبدالعزيز وفهد وقطر

    ردحذف
  16. اخوي العزيز اسد الشمال

    والله لي الشرف بـ الإنظمام مع اخواني كوكبة الإبداع في مندى زاد المسافر

    وإن شاء الله يتم ذلك في اقرب وقت

    واما عن اليوميات .. وعبدالعزيز وقطر

    ترقب وإن شاء الله تتضح لكم الأمور

    وتحياتي لك

    ردحذف
  17. هلا وغلا اخوي القعقاع

    في قانون إدارة العرب المسافرون .. كل شيء معقول!!

    تابعنا ياعسل .. ورح تعرف كل إللي حصل

    تحياتي لك

    ردحذف
  18. مرحباً زائر غير معرف

    فعلاً المنتدى كان ايام الغاليين:

    هشام واول حبيب وابو محمد

    رغم إني جيت على آخر ايامهم .. إلا انهم صورة راسخة في عقولنا

    هم اساس كل شي في العرب المسافرون

    ومن يوم ظلمهم عبدالعزيز

    اصبح المنتدى في تخبط .. وهذه نتائج الظلم

    الله لايجعلنا ظالمين او مظلومين

    ومن يوم المنتدى اشترته مكتوب الأردنية واصبح ملكاً لهم

    لعب عبدالعزيز لعبته .. وخلى الثلاثي الذين اسسوا المنتدى اعضاء شرف

    ولون عضوياتهم بـ اللون البرتقالي

    والدليل على انهم مظلمومين .. ابتعدوا عن المنتدى نهائياً

    لذلك لم يشاركوا مشاركة واحدة بعد ما بيع المنتدى

    وهم من اسس المنتدى

    واليوم عبدالعزيز .. يجني ويحصد مازرعه

    !!!!

    ردحذف
  19. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اخوي العزيز الغالي .. ابو بدر mzen2100

    مشرف بوابة تايلند سابقاً في العرب المسافرون

    واليوم صاحب منتدى دليل المسافر .. ماشاء الله تبارك الله

    الله يوفقك في كل خير ياعسل

    وعن مشاكلك .. تراها في اليوميات سوف تذكر

    وسوف ترى صورة لـ مشاركة الحوسني المشرف السابق والحالي على بوابة تايلند

    والذي اعتبرته اخ لك في تلك الأيام

    ماذا كتب عنك في بوابة المشرفين ؟؟؟ بعد رحيلك !!!

    ترقب ياعسل .. لـ كل إللي حصل

    ويسعدني جداً تواجدك .. تحياتي لك

    اخوك بيـبو

    ردحذف
  20. اخي بندر انا كنت اقصد الماسنجر حصلت على ايميلك من احد مشرفين الزاد و اضفتك و اتمنى ان تضيفني انا الان في تركيا و اذا رجعت بالسلامه اتصل بك فارجو ان ترسل رقمك على ايميلي فعندي كلام كثير يطربك

    اخوك ابو صهيب

    ردحذف
  21. اخوي العزيز الأفندي

    مرحباً وحياك الله ياعسل .. وكل عام وانت بخير

    الله يتقبل منا ومنكم صالح اعمالنا .. وعيدكم مبارك يا رب :)

    بالنسبة لأختنا العزيزة بنت الصقور .. والله مو مثلهم

    كانت في السابق مجتهدة في مساعدة الأعضاء

    ولكن بعد ان وصلت لـ الإدارة .. وعرفت حقيقة ما يدور فيها

    بـ كثرة المشاكل الإدارية .. وما يتعرض له المشرفين والأعضاء من ظلم

    اصبحت بعيداً عن المنتدى

    وسبب وجودها لـ اليوم .. اتوقع تعلقها بـ ذكرياتها ليس اكثر

    وانا والله عبر مشاركتي هذه انصح اختنا الغالية انه

    تطالب الإدارة بـ عودتها لـ عضويتها وتبعد عن المهام الإدارية معهم

    وتشارك الأعضاء كما كانت وعرفناها

    كسب الأجر من الله بـ مشاركة الأعضاء فيما ينفعهم

    ولا كسب الإثم من وجودها بـ معرف إداري

    يكون مساهماً مع مجموعة الظلم

    وتقبل رأي اخوي الأفندي .. كان هذا من تعاملاتي معها في الإدارة

    واما ماقلته عني .. فقل ماشئت :)

    والله إني كنت اطبق القانون بـ كل ما إدارة العرب المسافرون تريد

    حتى وجدت مخالفاتهم وظلمهم .. عاقبتهم مثل ما كنت اعاقب الأعضاء المخالفين

    في نظامهم وبناءً على قوانينهم .. عاقبت قطر وهو مدير لـ لمنتدى مثل الأعضاء

    وسلمت الأمانة المنسبة إلي بـ مشاركة في الإدارة وانسحبت

    هذا موجزي .. ولك الحرية التامة في ما تقوله عني

    وتحياتي لك

    ردحذف
  22. اخوي العزيز .. عضو العرب المسافرون

    انا ما ابيك تكون معي ولا ضدي !!

    انا ابيك تعرف الحقيقة فقط ياعسل

    عزيزي .. انت تقول :

    لو دخلت اي منتدى .. واي منتدى مو مثل العرب المسافرون الظالم بـ إدارته

    عزيزي إذا صرت مشرف او مراقب عندهم .. رح تعرف قصدي

    كل يوم طالعين بـ نظام جديد .. نقل موضوعات .. حذف مدري وش .. الخ

    ولا موضوع ترتيب البيت من الداخل << موضوع لـ قطر

    طبعاً موضوع قطر هذا صدر بعد خروجي وطلب إعفائي من الرقابة والإدارة وعودتي كـ عضو بدون صلاحيات

    وهذا الموضوع توووحفة درامية مصوره لـ عيونكم

    طبعاً تم فيه تضييق الخناق على المشرف المتألق اخونا العزيز سمارت smart

    والتهديد الدبلوماسي له من عبدالعزيز .. بـ الطرد

    فقط لأنه طرح رأيه وصاد قطر في كم خطأ !!!

    طبعاً كيف صورت الموضوع ؟؟ وانا ماعندي صلاحية دخول البوابات الإدارية !!!

    مو شغلكم .. هههههههههههه

    طبعاً امزح .. ولكن حفاظاً على العضوية الإدارية التي ادخل بها

    لن اذكرها .. اعذروني :)

    \\

    وسالفة اسباب شخصية مع الإدارة .. انا ولله الحمد ارقى من ان اخاطبهم


    اخوي الأفندي لا تستعجل بـ الحكم .. تابعنا وفي الآخر مثل ماشئت احكم

    وحياك الله معنا :)

    ردحذف
  23. اخوي العزيز الفهد

    اشكرك على التوضيح بـ الرد .. كل يرى منظراً مختلفاً من نافذته

    وهكذا هي الحياة

    عزيزي بعد الله لن يوقفني احد عن سرد كل الحقائق

    تلك امانة وجب علي إيصالها

    واكثر ما يشجعني في الإستمرار تواجد من انظلم منهم

    اما من هم منهم او معهم فلا يهمونك

    من ردودهم تعرفهم .. فهم يزيدون النار وقوداً

    اشكرك على تجاوبك اللبق .. وتحياتي لك

    ردحذف
  24. اخوي العزيز .. عضو العرب المسافرون مرة اخرى

    اشكرك على تقديرك وإحترامك

    عزيزي .. انت تقول :

    في المنتديات الأخرى .. وانا اتحدث هنا عن منتدى العرب المسافرون الظالم بـ إدارته

    وتقول : ان من يتخذ القرار هو الأكبر منصباً وقد تكون أحياناً بالتشاور

    وانا اقول راجع الصورة لـ تعرف من الذي اتخذ القرار؟

    طبعاً قطر qatr .. لون عضويته بـ الأزرق << هو الذي حذف الصورة

    ومن كان يسمح بـ الصورة ؟؟ .. باسم sniper.ksa بـ اللون الأسود << اعلى منصباً!!

    واللون الأسود اعلى منصباً من اللون الأزرق في العرب المسافرون

    ولـ المعلومية هناك بوابة إدارية لا يراها سوى اللون الأحمر او الأسود فقطططططط

    والأزرق مع المشرفين في بوابة المشرفين فقط :)

    هل وضحت لك الأمور الآن؟

    اتمنى متابعتك بـ زيادة التركيز حبتين ;)

    وتحياتي لك

    ردحذف
  25. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي العزيز ابو صهيب

    اممممممممممم .. حيرتني !!

    اوكي .. انت تقول اخدت إميلي من منتدى زاد المسافر؟

    اكيد اخذته من حبيب قلبي القناص

    اجل انت رسلت لي على إيميلي المسجل به في العرب المسافرون

    لأني اذكر إنه راسلت اخوي القناص عن طريقه

    إذا كان كلامي صحيح رد علي :)

    وانا راح اراجع هذا الإيميل وغيره .. وإن شاء الله اتواصل معاك

    مع اطيب تمنياتي لك بـ إجازة مفيدة وممتعة .. وعودةً بـ كل خير وسلامة

    وتحياتي لك

    اخوك بيـبو

    ردحذف
  26. نعم حصلت عليه من القناص

    ردحذف
  27. هلا وغلا اخوي ابو صهيب

    اعتذر على التأخير >> عيد :)

    وكل عام وانتم بخير .. وعيدكم مبارك وسعيد إن شاء الله

    قرأت إيميلك ياعسل .. وتم الرد

    تحياتي لك

    ردحذف
  28. فعلاً تناقض عجيييب!!

    لا تشاهده إلا في هذه الإدارة الفاشلة!!

    حبيب قلبي بيبو..

    كل عام وأنت بخير.. وعساك من عواده

    وبإنتظار المزيد والمزيد من كشف حقائق هذه العصابة.

    ردحذف
  29. اخوي علاوي

    آمين .. وعيدكم مبارك يا رب

    شفت كيف ياعسل .. إدارة ما تحترم ولا تقدر الأعضاء

    واحد يسمح .. والثاني يحذف << مو تشاور بينهم

    والمشكلة بعض الردود تحير والله !!!

    بعضهم يقول عادي مجرد حوار .. وكأنه لم يكن هناك عشوائية في إتخاذ القرار !!

    والبعض يقول الأعلى منصباً يتخذ القرار

    وكأنهم لم يشاهدوا الصورة ببعض التركيز

    sniper.ksa .. لون معرفه اسود وهو الأعلى منصباً في نظام العرب المسافرون

    سمح بـ الصورة

    ومن حذفها؟!!

    qatr .. ولونه وقتها كان ازرق وهو ادنى منصباً من الأسود

    حذفها بـ كل ثقة لـ الأسف

    والضحية .. الأعضاء

    و هذا نصيب الأعضاء غالباً .. عدم تقديرهم وإحترام خصوصياتهم

    بـ كل بساطة يتخذ في حقهم اي قرار !!!!!!

    ردحذف
  30. ياخوي
    صار لك أسبوع من نزلت الجزء الأول وين الجزء الثاني والثالث والباقي

    ردحذف
  31. البداية ما زالت أقل من عادية ننتظر القادم مع رجائي بعدم التأخر لكي لا ننسى المدونه

    ردحذف
  32. عزيزي بيبو .. كتبت تعليق هنا وحذف !!! هل هي سياسة بيبو في المدونة ؟ أم أنه خلل فني ؟!

    ردحذف
  33. شكل بيبو تراجع عن إكمال المذكرات

    ردحذف
  34. كل اللي كتبته شي أقل من عادي وتحصل في أغلب المنتديات

    ردحذف
  35. السلام عليكم .. لم ارى اي همجيه او تصرف غير لائق بين قطر وسنايبر .. بالعكس والدليل سنايبر ما علق على الموضوع لانه قال اعتقد .. قد يكون لدى قطر معلومات اكثر ,, والي ذكرته شيئ عادي بين شخصين بالاداره ولا دخل المنتدى والاعضاء فيه .. ارجو يا اخي ان لا تنسى الايام الجميله بالمنتدى .. وان كنت تريد الانضمام لمنتدى منافس كما ذكرت بردودك السابقه فما يجوز ان تتهجم على منتدى العرب المسافروون من اجل المنتدى الاخر .. واتمنى ما يحصل لك نفس الامر بمنتدى زاد المسافر ...

    نرجو عدم الحذف

    ردحذف
  36. الاخ اللي داخل يقول لا يجوز تتهجم على منتدى العرب المسافرون .... و انما يجوز ان يتهجم عليه المنتدى و يحذف مشاراكاته و مواضيعه المفيدة و يوقف الاعضاء بدون وجه حق و يجوز للمنتدى ان يبيع الاعضاء لشركات سياحية نصابة من اجل حفنة من المال ؟؟؟؟؟؟؟

    عاد الاذناب من جديد

    و لا حول و لا قوة الا بالله

    اكمل اخي بيبو و لا تنتبه لهم

    ردحذف
  37. الجانب الاخر16‏/09‏/2010 11:52:00 م

    الى القعقاع .. شدخل الشركات الان بالموضوع .. وله كان لك شركه ومنعوها بالمنتدى ... وما شاء الله عليك سريع بالرد وايضا بالشتم لماذا وصفتني (بالاذناب ) الاخ بيبو بنفسه قال يشرفني ان انضم الى منتدى زاد المسافر ... وهذا ما ذكره نصا الاخ بيبو الكلام بين قوصين ( والله لي الشرف بـ الإنظمام مع اخواني كوكبة الإبداع في مندى زاد المسافر )

    تحياتي

    ردحذف
  38. اخوي القعقاع

    الله يسعدك وعن الشر يبعدك

    فعلاً .. ماذكرته حاصل ولـ الأسف الشديد

    وتسلم ياعسل على تواجدك وتعليقك

    تحياتي لك

    ردحذف
  39. عزيزي الجانب الآخر

    مرحباً بك .. وما وصفه اخوي القعقاع صحيح

    وانت في جهة في ردك .. وما ذكره القعقاع في جهة اخرى !!!!

    ع العموم مرحباً بك وانتظر مفاجئة العيد :)

    وتحياتي لك

    ردحذف
  40. تحياتي اخي بندر مدير التطوير الاداري هذا لوحده تحفة المنتديات و الادارة في جها وهو في جها ثانية مثل ما تفضلت يكتب تعليق في موضيع محذوفه في سلة المهملات و هو قسم محجوب عن الاعضاء و يرد على نفسه و يقلك ايش مجرد تنويه للعضو الحمد لله الا عافانه من ما ابتله بعه بعض الناس ( سنيبر ) المشكله انه عبيط ما يتعلم ابدا لا حول و لا قوه كم مره اكلمه و افهمه و لا عندك احد و لا راس الفساد عبدالعزيز عمله في المنتدى هو التعرف على المشرفين الا يطلع من وراه بفائده مادية يستمر و لا ما وره مصلحه يقله استغنينا عن خدماتك كما صار مع الكثيرين انا كانت لي معاه قصه قلي اريد بطاقات سوى من شركة الاتصالات قلت له طيب اسئل لك عليها بعدين اتصلت فيه و قلت له لازم تجي الهاتف و تقدم طلب طبعا ما عجبه الكلام يفكر اني بسوى له طلب من دون ما يحضر و امشي له الامر خاصتا انه هذا نظام شركة مو انا الا حاطه من بعده قلب 180 درجة و بعد فترة ارسل لي رساله على الخاص يقول استغنينا عن خدماتك و شكرا على مجهوداتك رجل حق مصالح اعوذ بالله من الناس الا كذا

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.